منتديــــــــــــــات بوابـــــــة الساورة بني ونيف

مرحبا بك عزيزي الزائر
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


المواضيع الأخيرة
» كتب نادرة .....للتحميل......على منتدانــــــا فقط
الإثنين أبريل 13, 2015 3:45 pm من طرف رابح

» ** اكتب اسمك و شوف العجب العجاب**
الإثنين أبريل 13, 2015 3:38 pm من طرف رابح

» تعلموا من هذه الحكمة
الإثنين أبريل 13, 2015 3:37 pm من طرف رابح

» هل تعلمون ؟
الإثنين أبريل 13, 2015 3:33 pm من طرف رابح

» قرص السبيل في الفيزياء
الأربعاء يناير 21, 2015 2:32 am من طرف Reader

» الرياضة مليحة
السبت ديسمبر 20, 2014 4:15 pm من طرف رابح

» الكمبيوتر وأضراره
السبت ديسمبر 20, 2014 4:11 pm من طرف رابح

» الشتاء والبرد
السبت ديسمبر 20, 2014 4:07 pm من طرف رابح

» عذرا على طول الغياب
السبت ديسمبر 20, 2014 4:03 pm من طرف رابح

» وين راكم ياناس بني ونيف
السبت ديسمبر 20, 2014 4:00 pm من طرف رابح

» رانا هنا مانسيناكم
السبت ديسمبر 20, 2014 3:49 pm من طرف رابح

»  حروف الهجاء في شكل قصة للاطفال
الإثنين أكتوبر 13, 2014 3:12 pm من طرف alilo_omar

» مذكرات مهمة لاقسام التحضيري
الإثنين أكتوبر 13, 2014 3:11 pm من طرف alilo_omar

» قرص شامل للقسم التحضيري
الإثنين أكتوبر 13, 2014 3:10 pm من طرف alilo_omar

» اكتشاف مذهل حول غسل الجنابة و الام الظهر
الجمعة أكتوبر 10, 2014 5:34 pm من طرف haythamhima

» عيد الأضحى
الخميس أكتوبر 09, 2014 11:39 am من طرف رابح

» حــــــــوار مع مثقف حــــول علماء الجــزائر وأعلامها
الثلاثاء يوليو 29, 2014 8:29 pm من طرف ياسين عمر

» ** ســـــــــــــــــــــــــــــؤال..**
الأحد يوليو 20, 2014 1:48 pm من طرف رابح

» جمعة مباركة
الجمعة يوليو 18, 2014 1:55 pm من طرف رابح

» من الأسماء نفيسة
الخميس يوليو 17, 2014 8:53 pm من طرف رابح

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 270 بتاريخ الثلاثاء يونيو 22, 2010 4:52 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مركز التحميل


هل تعلم ان لديك برنامج لازالة البرامج الضارة في حاسوبك هيا لنشغل

اذهب الى الأسفل

شرح هل تعلم ان لديك برنامج لازالة البرامج الضارة في حاسوبك هيا لنشغل

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 30, 2010 1:10 pm








 



والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين


سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين , أما بعد ...



إخواني زوار ,أعضاء ,مشرفي و مراقب منتدى تبادل الخبرات في مجال الحاسب



ملاحظة


يقول المثل

كل الطرق تؤدي الى روما .. وينطبق هدا المثل على الستار تيمز

فالموضوع لقد سبق ذكره سابقا لكن الاختلاف في كيفية عرضه


وفي الاعادة افادة




 الموضوع

كيفية تشغيل
البرنامج الدي يوجد في جميع نسخ الويندووز والدي يقوم بالبحث على
البرامج الضارة الموجودة في الحاسوب والتي لم يتعرف عليها الانتفيروس







كلنا لدينا برامج الحماية الانتفيروسات وكلنا نعلم ان هنالك فيروسات او برامج ضارة لا يمكن للانتفيروس القضاء عليها .



واليوم اقدم لكم برنامج يلقب بقاهر البرامج الضارة .. لن تحملوه يا اخوان بل هو موجود مع الويندووز ..يكفي فقط تشغيله .






الشرح انشاء الله مرفوق بالصور

 

1) 




Run او Exécuter نقوم بفتح


Okونختار mrt /f : ونكتب الامر التالي





 





( 2)

لبدء البحث على البرامج الضارة الموجودة

Suivant- اضغط على










 

(3)

كما تلاحظون البرنامج بدا يشتغل





- انتظر قليلا لانه ياخد بعض الوقت لانه يقوم بالبحث عن البرامج المضرة من الف الحاسوب الى

يائه

وسيهنيك من مشاكل البرامج الضارة وسيهني كدلك الانتفيرووس











(4)

الان انتهى البرنامج من البحث والحمد لله لا يوجد اي برنامج ضار على الجهاز

وان لم يعطيم مثل هده النافذة فاعلم ان البرنامج الضار موجود وقم بازالته



 



كان هدا هو موضوعي اتمني ان ينال اعجابكم وان اكون قد وفقت في الشرح


 




 


 

دمتم في رعاية الله وحفظه

ان شاء الله نلتقي في موضوع اخر .






لا تحرمونا من ردودكم المشجعة وان شاء الله لن احرمكم بدوري من جديدي ومواضيعي القادمة[center]






كان معكم اخوكم

.....
[/center]


عدل سابقا من قبل Reader في الإثنين أغسطس 30, 2010 6:50 pm عدل 1 مرات (السبب : التنظيم)
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شرح رد: هل تعلم ان لديك برنامج لازالة البرامج الضارة في حاسوبك هيا لنشغل

مُساهمة من طرف Reader في الإثنين أغسطس 30, 2010 6:35 pm

بارك الله فيك وسدد خطاك





لكم مني أوامر دوس أخرى

- الأمر....Access.cpl

الاضافات على الويندوز امكانية اضافة ماوس على الكيبور و بعض اعدادات
الويندوز

02. الأمر....accwiz

اعدادات اضافات الويندوز

03. الأمر....hdwwiz.cpl

لاضافة مكون جديد فى جهاز الكمبيوتر

04. الأمر....appwiz.cpl

لاضافة أو ازالة برنامج من الويندوز

05.الأمر....control admintools

أدوات مدير الجهاز

06. الأمر....wuaucpl.cpl

لعمل تحديث لنسخة الويندوز من على الانترنت

07. الأمر....fsquirt

اعدادات البلوتوث لنقل الملفات

08. الأمر....calc

الآله الحاسبة

09.الأمر....certmgr.msc

تصاريح الويندوز

10. الأمر....charmap

رموز اضافية للكتابة

11. الأمر....chkdsk

للكشف على البارتيشن و اصلاح الأجزاء الفاسدة

12. الأمر....clipbrd

كل ما تضعه فى أمر Copy يظهر هنا

13.
الأمر....cmd

الدوس الخاص بالويندوز

14.
الأمر....dcomcnfg

خدمات الويندوز و الاعدادات

15.
الأمر....compmgmt.msc

ادارة الكمبيوتر

16.
الأمر....control

لوحة تحكم الويندوز

17.
الأمر....timedate.cpl

اعدادات التاريخ و الوقت

18.
الأمر....ddeshare

التحكم فى مشاركة الملفات

19.
الأمر....devmgmt.msc

مدير أجزاء الكمبيوتر كارت الصوت و الشاشه و كل ما هو موجود فى جهاز
الكمبيوتر

20.
الأمر....dxdiag

مشاكل الدايركت اكس و معلومات عنها

21.
الأمر....cleanmgr

تنظيف و اعداد البارتيشن

22.
الأمر....dfrg.msc

ترتيب البارتيشن لجعله أكثر سرعه و نظافة

23.
الأمر....diskmgmt.msc

ترتيب البارتيشن لجعله أكثر سرعه و نظافة

24.
الأمر....diskpart

تقسيم الهارد و اعادة تجزئته

25.
الأمر....control desktop

اعدادات الشاشة و الخلفية و حافظات الشاشة و الألوان

26.
الأمر....desk.cpl

اعدادات الشاشة و الخلفية و حافظات الشاشة و الألوان

27. .
الأمر....drwtsn32

لمعالجة بعض أخطاء و عيوب الويندوز

28.
الأمر....verifier

للكشف عن التعريفات

29.
الأمر....eventvwr.msc

لمشاهدة الأحداث التى تمت فى الجهاز

30.
الأمر....migwiz

لنقل الاعدادات من جهاز الى آخر

31.
الأمر....sigverif

الملفات التى تمت معالجتها عن طريق مايكروسوفت

32.
الأمر....findfast.cpl

للبحث السريع عن العناصر

33.
الأمر....control folders
اعدادات المجلد و الملفات

34.
الأمر....control fonts

اعدادات الخطوط

35.
الأمر....fonts

اعدادات الخطوط

36.
الأمر....freecell
لعبة الكوتشينة الشهيرة الخلاايا الأربعه

37.
الأمر....joy.cpl
اعدادات زراع الألعاب

38.
الأمر....gpedit.msc
تصاريح الأعضاء و الجروبات

39.
الأمر....mshearts
لعبه القلوب

40.
الأمر....helpctr
المساعدة و الدعم الفنى

41.
الأمر....hypertrm
لنقل الملفات من على جهاز الى آخر من أى مكان فى العالم

42.
الأمر....iexpress
لعمل ملف ذاتى التشغيل

43.
الأمر....ciadv.msc
لعمل فهرسة للملفات لسهولة تصفحها و البحث عنها

44.
الأمر....icwconn1

اعادات الاتصال بالانترنت

45.
الأمر....iexplore
متصفح الانترنت الشهير

46.
الأمر....inetcpl.cpl
اعدادات الانترنت و التصفح

47.
الأمر....inetwiz
اعدادات الاتصال بالانترنت

48.
الأمر....control keyboard
خيارات لوحة المفاتيح

49.
الأمر....secpol.msc
اعدادات الحماية و الخصوصية

50.
الأمر....lusrmgr.msc
اعدادات الأعضاء و الجروبات

51.
الأمر....logoff
لعمل تبديل مستخدمين

52.
الأمر....mrt
ازالة الملفات الضارة

53.
الأمر....winchat
برنامج مايكروسوفت للدردشة

54.
الأمر....moviemk
من أخسن برامج التعامل مع الفيديوهات و تحريرها

55.
الأمر....mspaint
الرسام الشهير
56.
الأمر....winmine
لعبة الألغام

57.
الأمر....control mouse
اعدادات الماوس

58.
الأمر....main.cpl
اعدادات الماوس

59.
الأمر....nero
لنسخ الملفات على اسطوانة

60.
الأمر....conf
برنامج محادثة رائع جدا

61.
الأمر....control netconnections
اعدادات الشبكة و الآى بى

62.
الأمر....ncpa.cpl
اعدادات الشبكة و الآى بى

63.
الأمر....notepad
برنامج الكتابة فى ملفات تيكيست

64.
الأمر....odbccp32.cpl
للتعامل مع قواعد بيانات الويندوز

65.
الأمر....osk
لوحة مفاتيح بالفارة فقط فى حالة وجود أى عطل فى لوحة المفاتيح

66.
الأمر....msimn
برنامج الايميلات الشهير

67.
الأمر....pbrush
الرسام

68.
الأمر....perfmon
معرفة حالة الجهاز و بيانات عنه

69.
الأمر....telephon.cpl
اعدادات التليفون و الاتصال التليفونى

70.
الأمر....dialer
لعمل اتصال عن طريق التليفون من الكمبيوتر

71.
الأمر....pinball
لعبة البلى بين بول

72.
الأمر....powercfg.cpl
اعدادات الباور و الطاقة و الحفاظ على طاقة الجهاز

73.
الأمر....eudcedit
لعمل رموز خاصة لك

74.
الأمر....intl.cpl
خيارات اللغة و الأرقام و التاريخ

74.
الأمر....rasphone
لعمل ريموت للتحكم فى الجهاز من أى مكان

75.
الأمر....mstsc
لعمل ريموت للتحكم فى الجهاز من أى مكان

76.
الأمر....ntmsmgr.msc
الاضافات المرنة مثل السى دى روم و الدى فى دى روم

78.
الأمر....ntmsoprq.msc
التحكم فى الاضافات المرنة مثل السى دى روم و الدى فى دى روم

79.
الأمر....rsop.msc
للتحكم فى التصاريح

80.
الأمر....sticpl.cpl
اعدادات الماسح الضوئى و الكاميرات الرقمية

89.
الأمر....control schedtasks
برنامج جدول الأعمال لاعطاءه أعمال يقوم بها فى أوقت معينة

90.
الأمر....wscui.cpl
سنتر الحماية

91.
الأمر....services.msc
خدمات الويندوز و التحكم بها سواء اغلاق أو فتح

92.
الأمر....fsmgmt.msc
المجلدات المشارك بها فى الجهاز

93.
الأمر....shutdown
عمل اغلاق للويندوز

94.
الأمر....mmsys.cpl
اعدادات الصوت

95.
الأمر....spider
لعبة سبايدر سوليتير

96.
الأمر....msinfo32
معلومات النظام و الجهاز

97.
الأمر....sysdm.cpl
معلومات النظام و امكانيات الجهاز

98.
الأمر....taskmgr
لفتح قائمة الأعمال الفعالة فى الويندوز

99.
الأمر....tcptest
لعمل اختبار على اتصال TCP

100.
الأمر....nusrmgr.cpl
اعدادات الأعضاء و المستخدمين

101.
الأمر....utilman
الاضافات الموجودة فى الويندوز مثل العدسة

102.
الأمر....wab
كتاب العناوين لتسجيل ما تريد

103.
الأمر....wabmig
لتحويل أى كتاب عناوين من مكان الى آخر

104.
الأمر....explorer
مستكشف الملفات و المجلدات

105.
الأمر....firewall.cpl
للتحكم فى الجدار النارى

106.
الأمر....magnify
لفتح العدسة المكبرة

107.
الأمر....wmimgmt.msc
لاعداد الويندوز

108.
الأمر....wmplayer
برنامج الأفلام الشهير ميديا بلاير

109.
الأمر....msmsgs
ماسنجر الويندوز أشهر برامج الاتصال

110.
الأمر....wiaacmgr
لسحب صورة من كاميرا رقمية و يلزم وجود كاميرا

111.
الأمر....syskey
لعمل حماية للويندوز

112.
الأمر....wupdmgr
لفتح برنامج تحديث الويندوز الى آخر نسخة

113.
الأمر....winver
لمعرفة اصدار الويندوز

114.
الأمر....tourstart
جولة داخل الويندوز

115.
الأمر....write
برنامج الكتابة


116- الامر
( winipcfg )
لمعرفة الـ ip الخاص بك.

117- الامر
( regedit )
لفتح شاشة الريجسترى للوندوز .

118- الامر
( msconfig )
اداة مساعدة ومنها ممكن توقف تشغيل اى برنامج اما الوندوز يبدا .

119- الامر
( scandisk ) او ( scandskw )
الاثنين واحد وطبعا من اسمهم باين وظيفتهم .

120- الامر
( taskman )
لمشاهدة كل اللى مفتوح ف التاسك بار (شريط المهام) والتحكم فيه .

121- الامر
( ××××××s )
للدخول بسرعة على ملفات الكوكيز .


122- الامر
( defrag )
باين من اسمه وظيفته ايه.

123- الامر
( temp )
للوصول لفايلات النت المؤقتة .

124- الامر
( dxdiag )
لمعرفة كل مواصفات جهازك وكل معلومات عنه

125- الامر
( pbrush )
لتشغيل برنامج البينت ( الرسام ) .

126- الامر
( cdplayer )
لتشغيل برنامج السى دى بلير .

127- الامر
( progman )
لفتح البروجرام مانجر .

128- الامر
( debug )
لمعرفة نوع كارت الشاشة.

129- الامر
( sysedit )
لفتح السيستم كونفيجريشن ايديتور ( محرر تكوين النظام ) .

130- الامر
( packager )
لاستعراض برنامج تغيير الايقونات .

131- الامر
( msiexec )
معلومات عن حقوق البرنامج والشركة.

132- الامر
( imgstart )
لتشغيل اسطوانة وندوز .

133- الامر
( sfc )
لارجاع ملفات dll لو حصلها حاجة.

134- الامر
( icwscrpt )
لنسخ ملفات dll .

135- الامر
( recent )
لفتح الريسنت الخاص بك واستعراض الملفات اللى تم فتحها قبل كذا .

136- الامر
( mobsync )
لفتح برنامج مهم جدا لتنزيل صحفحات النت وتصفحها خارج النت فيما بعد .

137- الامر
( drwatson )
لفتح برنامج دكتور واطسون لعمل فحص شامل على جهازك .

138- الامر
( cliconfg )
الاداة المساعدة لشبكة الاتصال .

139- الامر
( ftp )
لفتح File Transfer Protocol ( بروتوكول نقل الملفات ) .

140- الامر
( telnet )
الاتصال بالسرفرات وخدمات الشبكات



_________________الإمضــــــاء
avatar
Reader
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد المساهمات : 592
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شرح رد: هل تعلم ان لديك برنامج لازالة البرامج الضارة في حاسوبك هيا لنشغل

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 30, 2010 8:03 pm

avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شرح رد: هل تعلم ان لديك برنامج لازالة البرامج الضارة في حاسوبك هيا لنشغل

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 30, 2010 8:13 pm

شكرا لمجهوداتكما بارك الله فيكما
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شرح رد: هل تعلم ان لديك برنامج لازالة البرامج الضارة في حاسوبك هيا لنشغل

مُساهمة من طرف محمد.م في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 3:51 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكما ولكن البرنامج لا يعمل عندي لاأدري ما المشكلة
avatar
محمد.م
عضو مشارك
عضو مشارك

ذكر عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شرح رد: هل تعلم ان لديك برنامج لازالة البرامج الضارة في حاسوبك هيا لنشغل

مُساهمة من طرف Reader في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:49 am

أحي محمد، البرنامج لم يعمل لديك لانه ليس لديك فيستا او نسخة اكس بي لدبك غير كاملة . إذن اذا كان لديك اكس بي ما عليك سوى تحميل التطبيق من موقع مايكروسفت على الرابط التالي:

هنا



_________________الإمضــــــاء
avatar
Reader
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد المساهمات : 592
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى